الاثنين، 30 يناير 2017

نشوة الماء ...أخيرة... بقلم / انعنيعة احمد

نشوة الماء ...أخيرة...
لن أنسيك يا ليل طريقي وأنت تذكرني برسائل العرفان
لن أنساك وآنا أبحث عن قفازات غيد حسان
لن أنساك وأنا ابحث عنك......

لن أنساك وأنت تبتسمين لي....
لن أنساك وأرضك تشتهي بروقي
لن أنساك وعيناك تبرق اقانيما في عيني
لن أنساك وكل جوارحي تشكوني من حلاوة عنف وشمك
لن أنساك وأنت تبتسمين لي إذا عربد غمامي برعودك
لينتعش بحرك بجفاف قصفي

لن أنساك وأنت تبتسمين لي حين تستحم شمسك بعروقي
وينغرز حبك في قلبي تحت مشكاة أنوارك
وأنت تبتسمين لي تلوح فواكهك في الأفق بألوان بحروفي
تشق قطراتي جناحيك بأصوات مبحوحة
وأنت تبتسمين لي أتوق إلى إبعاد صرحك
أندفع في سيل جارف منحدر يتهيج له مسمعي
ليندلق النسيم في شظايا صوت تطرب له نشوة ثغائي
لن أنساك وأنت تبتسمين لي فوق جمر النواح حين يتألق خاتمك
ويرتاح غيمي من عبق روائحك

انعنيعة احمد

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق