الاثنين، 28 أغسطس 2017

نعي الفقيد الراحل المرحوم الشاعر الناقد تحسين

الاخ الناقد الاستاذ جمال قيسي المحترم..
.....
سانقل نص نعيكم الوفي النبيل فضلا عن جريدتكم افاق الى الصفحة ايضا كما وسننشره على صفحة الفقيد الكبيركذلك لما لهذا الرجل الخلوق العجيب التهذيب الاستاذ تحسين الحديثي الطيب رحمه الله تعالى من حضور واضح البصمة شاعرا مهما ايضا وليس ناقدا وحسب ،فالبعض يعلم انه في اطار الشغل النقدي،انما يلزم هنا ان نذكر بصمته الشعرية المعمقة القوية الحضور..
رجل عاش بسلام مفعما بالوداد والمحبة للجميع جامعا في بيته خلاصة عراقية تنأى بنفسها عن الافتراقات المازومة وتسمو على التشرذم المقيت..
فسلاما على روحك الطيب اخا وزميلا جليلا جديرا بالاحترام الكبير عزيزنا وفقيدنا الاستاذ الناقد المرحوم تحسين الحديثي..
وقبلة على جبينك اخي الاستاذ جمال قيسي،انك بادرت نيابة عنا جميعا بهذا النعي الفروسي النبيل،اطال الله في عمرك وعمر جميع زملاء النقد والابداع بالخير والمودة،والامان..تحياتي واحترامي الكبير..
غازي الموسوي
......
نص النعي..
...............
بمزيد من الاسى ،،،ننعى زميلنا الناقد تحسين ،،الذي وافاه الأجل ،،انا لله وانا اليه راجعون...
الناقد جمال قيسي
عن جريدة ا افاق نقديه. 

 

     

بلسم الحياة ببالغ الحزن والاسى العميق ...
نشارككم المصاب الجلل ...
لا تزال روحه الطاهرة بين أفئدتنا ...
ولما تزال بصمته الظاهرة بين اعيينا ...
رحل عن الدنيا ...
وكلماته لم تزل تسكن وجداننا ...
تلك اثاره الخالدة ...
عزاؤنا ، نعود اليها كلما افتقدناه .
رحمه الله واسكنه الفردوس الأعلى
والنعيم المقيم ...
والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وَإنَّا لله وانا اليه راجعون .
 
محمود سليم له الرحمة والمغفرة ان شاء الله

Mokhld Ali الى جنات الخلد الله يرحمه ان شاء الله

بلال الغساني انا لله وانا اليه راجعون عظم الله إجركم وغفر الله لميتكم والهمنا وإياكم الصبر
أحمد البدري انا لله وانا اليه راجعون وبمزيد من الأسى والحزن نعزي عائلة الشاعر والناقد تحسين والى رحمة الله الواسعة وجنات الخلد يا تحسين فقد كنت اخا وصديقا…… غفر الله لك واسكنك اوسع جناته

حسين ديوان الجبوري إنا لله وإنا اليه راجعون تغمد الفقيد الجنة وغفر الله له وادخله في رحمته عزائي لكل اﻻصدقاء بهذا المصاب الجلل ...الفاتحة

Mohemmed Algreri بارك الله فيكم أن شاركتمونا هذا المصاب رحم الله موتانا وموتاكم وموتى جميع المسلمين
 
آفاق نقديه الاستاذ محمودMohemmed Algreri العزيز..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لاحدود لأسفنا بل ولحزننا مثلكم بالضبط ايها الاعزة الغوالي من اهل المغفور له المرحوم الاستاذ الناقد والشاعر الجليل تحسين رحمه الله تعالى واسكنه جنة رضوانه..
واعلم ايها الطيب ان
خالك النبيل هو اخ وزميل جليل عزيز جدا على قلوبنا جميعا..نرجوك من كل قلوبنا ان توصل مواساتنا وتعازينا الى جميع اهله وذويه وارحامه ..الهمكم الله تعالى جميعا الصبر والسلوان..ويكفي خالكم فخرا انه ترك في قلوب الجميع هنا اثرا ايجابيا طيبا ،والسلام..
 
Mohemmed Algreri الاستاذ. آفاق نقديه
الشكر الموصول لك وللجميع على مشاعركم النبيله والصادقه تجاه المرحوم وان تعازيكم ومواساتكم ستصل الى اهله ان شاء الله تحياتي اخي العزيز
 
غسان الحجاج انا لله وانا اليه راجعون
الى رحمة الله الواسعة ايها الاخ والصديق النبيل الشاعر والناقد تحسين  والهمنا الله وذويه الصبْر والسلوان
لا حول ولا قوة الله بالعلي العظيم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق